تويتر يفاجئ المستخدمين بتغيير نظام عرض التغريدات

0
موقع التواصل الإجتماعى تويتر

قام موقع التواصل الإجتماعى الشهير تويتر بعمل تغييرين جذريين فى الطريقة التى تظهر بها صفحات مستخدميه على الموقع.. ويعتقد القائمون على الموقع ان هذه التغييرات من شأنها تحسين نظام عرض التغريدات فى تويتر ورفع كفاءة الحملات الإعلانية المدفوعة.

 
من الآن فصاعداََ ستظهر التغريدات فى التطبيق  بناءاََ على ما يُعتقد انه الأكثر أهمية لدى الجمهور، ووفقا لإهتمامات كل مستخدم بغض النظر عن تاريخ نشر التغريدات, كما تمت إضافة ميزة العرض الأول التى تسمح للمعلنين بعرض الفيديوهات الإعلانية فى أعلى الصفحة الرئيسية " آخر الأخبار News feed " واضافة خاصية تتيح للمعلنين إضافة تغريدات إعلانية أيضاََ.

جاءت هذه التصريحات فى آخر تقرير حسابى لشركة تويتر قبل ساعات من إعلان أرباح الربع الرابع للمستثمرين، حيث قام المستثمرون بالضغط على الشركة لزيادة عدد مستخدمي الموقع ورفع عائد الإعلانات من خلال جعل الموقع أكثر سهولة وملائمة للمستخدم.

وقد صممت هذه التغييرات لجعل المستخدمين أكثر إنخراطاََ فى البرنامج الإعلانى الخاص بتويتر. كما توقع بعض الخبراء أن تأتى الإضافات الإعلانية بنتائج عكسية على عدد من مستخدمى موقع التواصل الإجتماعى تويتر.

جدير بالذكر انه قد تواترت بعض التسريبات عن تغييرات جذرية فى نظام عرض المحتويات فى تويتر الأسبوع الماضى مما دفع عدد كبير من المستخدمين إلى الإعراب عن حزنهم بسبب هذه التغييرات التى ستجعل موقع التواصل الاجتماعى تويتر أكثر شبها بفيسبوك!

المصدر : CNN

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المشاركات الشائعة